اختتام عملية توزيع السلال الغذائية للمرحلة (الثالثة) والأخيرة في مديرية خدير



عزيمة شباب للإغاثة والتنمية - الخميس, 16 أغسطس, 2018


اختتمت اتحاد نساء اليمن وبالشراكة مع منظمة عزيمة شباب للإغاثة والتنمية توزيع السلال الغذائية للمرحلة (الثالثة) والأخيرة اليوم الموافق 16 أغسطس 2018م. وبدعم من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) لمشروع تقديم خدمات متكامله فى الغذاء والحمايه للأسر الأشد ضعفاً في مديرية خدير محافظة تعز.
كما تم صرف السلال الغذائية لـ 3073 أسرة في الثلاث العزل (السلمي، البدو، الشويفة) وبذالك حقق الفريق 100% من اعمال التوزيع للمرحلة الثالثة.، وتم اختتام عملية التوزيع بحضور المدير التنفيذي لمنظمة عزيمة شباب الأستاذ عمران عبدالعزيز طاهر عقب النزول الميداني لمخازن الدمنة والراهدة للمشاركة في عملية التحقق من جودة المساعدات الغذائية المخصصة للمستفيدين. وتم انتهاء اعمال التوزيع بأشراف مديرة المشروع لدى اتحاد نساء اليمن الأستاذة سوسن الشدادي والمتابعة أولاً بأول لمجريات العمل في الميدان.
ويأتي هذا مسانداً لمنسقة المشروع الأستاذة /ذكرى الصبري خلال فترة التوزيع كما اشادت بالجهود الجبارة التي بذلها الفريق من مشرفين توزيع ومتطوعين ومسؤولين.، ومع اختتام توزيع السلال الغذائية للمرحلة الثالثة تأكد الصبري ان اعمال التوزيع للمرحلة الثالثة كانت متزامنه مع اقتراب عيد الاضحى وهو الوقت الذي يحتاج فيه الجميع لمتطلبات خاصه بهذه المناسبه السنويه العظيمه وتعتبر السله الغذائيه تخفيفا من معاناتهم خاصه في ظل هذه الظروف وارتفاع الاسعار للمواد الغذائيه ولكل متطلبات الحياه.


مشاركة: