حفل توزيع حقائب التمكين للمستفيدات ضمن برنامج التدريب والتمكين في محافظة أبين



- الأحد, 28 يناير, 2024

نظم اتحاد نساء اليمن - ابين حفل توزيع حقائب التمكين ل200 متدربة ضمن برنامج التدريب والتمكين، في إطار مشروع تقديم خدمات الحماية للنازحين والمجتمعات المضيفة في محافظة ابين الممول من صندوق التمويل الإنساني في اليمن (#YHF).

وتم توزيع حقائب التمكين على المستفيدات المتدربات ضمن البرنامج في خمس مجالات رئيسية، وهي تربية المواشي وتربية النحل وحياكة المعاوز وصناعة الحلويات وصناعة الحقائب، ويتضمن كل مجال عدد 40 مستفيدة (20 في مديرية خنفر و20 في مديرية احور).

واحتوت حقائب التمكين على الأدوات والمواد اللازمة لممارسة المهارات التي تدربن عليها خلال البرنامج. ويعتبر توزيع هذه الحقائب خطوة مهمة نحو تمكين المستفيدات اقتصادياً وتوفير فرص عمل لهن في مجالاتهن المختلفة. وسيتم متابعة تقدم وتطور المستفيدات وتقديم الدعم اللازم لهن لضمان نجاحهن في حياتهن المهنية.

حضر حفل التوزيع واختتام المشروع وكيل محافظة ابين ومستشار محافظ المحافظة وممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م. زنجبار ومدير مكتب الأوقاف السابق ومأمور شقرة – م. خنفر ورئيسة دائرة التدريب والمشاريع باتحاد نساء اليمن وامين عام اتحاد نساء اليمن بمحافظة ابين ومديرة المشروع وفريق مشروع الحماية والمدربين والمتدربات.

#اتحاد_نساء_اليمن فخور بإنجازات المستفيدات ويتطلع إلى رؤية تأثير إيجابي يتركه هذا البرنامج على حياتهن وعلى المجتمع المحلي في محافظة أبين.

#تمكين_المرأة #التدريب_والتمكين